المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه المسلمين من المدعو ابو اسحاق الحويني 00



حميدو حميدو
07-01-2007, 05:03 PM
اناشد كافة الاعضاء ان يوضحوا للناس عداوة ابو اسحاق الحويني للصوفية 00 فان كثيرأ من االفضائيات اصبحت تظهر هذا البني ادم على اساس انه محدث الديار الاسلامية 000 ارجوكم وضحوا للناس 00هوية من خالف اجماع الامة 00وقد سمعت له كلاما على سيدي الامام الشعراني كلاما ظالما يندى له الجبين 000

waleed yahya
07-01-2007, 06:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل أخي
لقد وجدت ذلك في أحد المنتديات

هذا مقطع للشيخ أبو اسحاق الحوينى حفظه الله وهو يقرأ من كتاب ( طبقات الأولياء ) للشعرانى


حمل المقطع من هنا
http://www.4shared.com/file/3888320/33e71822


وبإذن الله أنا من سيضحكهم علي شيخهم الحويني
وسأطلعكم في هذا المنتدي عن بعض تسجيلاته المضحكة حين يتيسر لى ذلك
بعد أسبوعين نظرا لانشغالي الشديد فانتظروني

حميدو حميدو
08-01-2007, 01:52 PM
يا أخي وليد يحيى الامر لا يحتمل اسبوعين 000 نحن بانتظارك بعد يومين 000لأن هؤلاء يتطاولون على علماء المسلمين من السلف الصالح 0000 وجزاك الله كل خير

أضواء البيان
08-01-2007, 03:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوين :(waleed yahya - حميدو )
قبل البدأ في موضوعكم ... ياليت تستمعو ا لهذه الوصايا ... والله من وراء القصد

هدانا الله وإياكم

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=618

حميدو حميدو
09-01-2007, 04:10 AM
أضواء البيان 000 أتريدون أن تنتهك حرماتنا ولا ننطق ببنت شفة 000 ما لكم كيف تحكمون 000

أضواء البيان
10-01-2007, 12:47 AM
أضواء البيان 000 أتريدون أن تنتهك حرماتنا ولا ننطق ببنت شفة 000 ما لكم كيف تحكمون 000


الحلم زين والسكوت سلامة *** فإذا نطقت فلا تكن مكثارا

ما إن ندمت على السكوت بمرة *** ولقد ندمت على الكلام مرارا

حميدو حميدو
10-01-2007, 01:47 AM
سبحان الله 000 قاتل الله الظلم 000 الغبي شيخكم الحويني يفتري على الله ورسوله بالاستهزاء بالامام الشعراني000 ويصدق كل ما هو مكتوب من دسائس في كتبه واليك براءة الامام الشعراني

" وممن دُسَّ عليهم الإِمام الشعراني رحمه الله تعالى، وأكثر ما دُسَّ عليه في الطبقات الكبرى، ولقد أوضح ذلك في كتابه لطائف المنن والأخلاق فقال: (ومما مَنَّ الله تبارك وتعالى به عليَّ، صبري على الحسدة والأعداء، لما دسوا في كتبي كلاماً يخالف ظاهر الشريعة، وصاروا يستفتون عليَّ زوراً وبهتاناً، ومكاتبتهم فيَّ لِبابِ السلطان، ونحو ذلك. إِعلم يا أخي أن أول ابتلاء وقع لي في مصر من نحو هذا النوع، أنني لما حججْتُ سنة سبع وأربعين وتسعمائة، زَوَّر عليَّ جماعة مسألة فيها خرق لإِجماع الأئمة الأربعة، وهو أنني أفتيتُ بعض الناس بتقديم الصلاة عن وقتها إِذا كان وراء العبد حاجة، قالوا: وشاع ذلك في الحج، وأرسل بعض الأعداء مكاتبات بذلك إِلى مصر من الجبل، فلما وصلتُ إلى مصر، حصل في مِصْرَ رَجٍّ عظيم، حتى وصل ذلك إِلى إِقليم الغربية والشرقية والصعيد وأكابر الدولة بمصر، فحصل لأصحابي غاية الضرر، فما رجعتُ إِلى مصر إِلا وأجد غالب الناس ينظر إِليَّ شذراً، فقلت: ما بال الناس ؟ فأخبروني بالمكاتبات التي جاءتهم من مكة، فلا يعلم عدد من اغتابني، ولاث بعرضي إِلا الله عز وجل.

ثم إِني لما صنفت كتاب البحر المورود في المواثيق والعهود، وكتب عليه علماء المذاهب الأربعة بمصر، وتسارع الناس لكتابته، فكتبوا منه نحو أربعين نسخة، غار من ذلك الحسدةُ، فاحتالوا على بعض المغفلين من أصحابي، واستعاروا منه نسخته، وكتبوا لهم منها بعض كراريس، ودسوا فيها عقائد زائغة ومسائل خارقة لإِجماع المسلمين، وحكايات وسخريات عن جحا، وابن الراوندي، وسبكوا ذلك في غضون الكتاب في مواضع كثيرة، حتى كأنهم المؤلف، ثم أخذوا تلك الكراريس، وأرسلوها إِلى سوق الكتبِيِّين في يوم السوق، وهو مجمع طلبة العلم، فنظروا في تلك الكراريس، ورأوا اسمي عليها، فاشتراها من لا يخشى الله تعالى، ثم دار بها على علماء جامع الأزهر، ممن كان كتب على الكتاب ومن لم يكتب، فأوقع ذلك فتنة كبيرة، ومكث الناس يلوثون بي في المساجد والأسواق وبيوت الأمراء نحو سنة، وأنا لا أشعر. وانتصر لي الشيخ ناصر الدين اللقاني، وشيخ الإِسلام الحنبلي، والشيخ شهاب الدين بن الجلبي، كل ذلك وأنا لا أشعر، فأرسل لي شخص من المحبين بالجامع الأزهر، وأخبرَني الخبرَ فأرسلت نسختي التي عليها خطوط العلماء، فنظروا فيها، فلم يجدوا فيها شيئاً مما دسه هؤلاء الحسدة، فسبُّوا من فعل ذلك، وهو معروف.

وأعرفُ بعض جماعة من المتهوِّرين، يعتقدون فيَّ السوء إِلى وقتي هذا، وهذا بناء على ما سمعوه أولاً من أُولئك الحسدة، ثم إِن بعض الحسدة، جمع تلك المسائل التي دُسَّت في تلك الكراريس وجعلها عنده، وصار كلما سمع أحداً يكرهني، يقول له: إِن عندي بعض مسائل تتعلق بفلان، فإِن احتجت إِلى شيء منها أطلعتك عليه، ثم صار يعطي بعض المسائل لحاسد بعد حاسد إِلى وقتي هذا، ويستفتون عليَّ وأنا لا أشعر، فلما شعرتُ، أرسلت لجميع علماء الأزهر أنني أنا المقصود بهذه الأسئلة، وهي مفتراة عليَّ، فامتنع العلماء من الكتابة عليها)[كتاب "لطائف المنن والأخلاق" للشعراني ج2. ص190ـ191]." اهـ.


" وقد ذكر المؤرخ الكبير عبد الحي بن العماد الحنبلي رحمه الله تعالى في كتابه شذرات الذهب في أخبار من ذهب ترجمة الشيخ عبد الوهاب الشعراني رحمه الله تعالى وبعد أن أثنى عليه، وذكر مؤلفاته الكثيرة، وأثنى عليها أيضاً قال فيه: (وحسده طوائف فدسوا عليه كلمات يخالف ظاهرها الشرع، وعقائد زائغة، ومسائل تخالف الإِجماع، وأقاموا عليه القيامة، وشنَّعوا وسبُّوا، ورموه بكل عظيمة، فخذلهم الله، وأظهره الله عليهم وكان مواظباً على السنة، ومبالغاً في الورع، مُؤثِراً ذوي الفاقة على نفسه حتى بملبوسه، متحملاً للأذى، موزعاً أوقاته على العبادة ؛ ما بين تصنيفٍ وتسليكٍ وإِفادة.. وكان يُسمَعُ لزاويته دوي كدوي النحل ليلاً ونهاراً، وكان يحيي ليلة الجمعة بالصلاة على المصطفى صلى الله عليه وسلم، ولم يزل مقيماً على ذلك، معظَّماً في صدور الصدور، إِلى أن نقله الله تعالى إِلى دار كرامته) ["شذرات الذهب في أخبار من ذهب" للمؤرخ الفقيه الأديب عبد الحي الحنبلي المتوفى سنة 1089هـ. ج8. ص374].

وقال الشعراني رحمه الله تعالى في كتابه اليواقيت والجواهر: (وقد دسَّ الزنادقة تحت وسادة الإِمام أحمد بن حنبل في مرض موته، عقائد زائغة، ولولا أن أصحابه يعلمون منه صحة الاعتقاد، لافتتنوا بما وجوده تحت وسادته) [اليواقيت والجواهر في بيان عقائد الأكابر للشيخ عبد الوهاب الشعراني ج1. ص8]." اهـ.00000000000 محكمة العدل الالهية قادمة معكم لا محالة000000 فانتم قد تعودتم على الافتراء على أولياء الله000

أم العلوي
10-01-2007, 02:09 AM
الأخ الفاضل حميدو حميدو ..

هذا منتدى صوفي سلفي .. وليس وهابي ..

ولقد لاحظت جل مواضيعك محاربة للوهابية .. وانتقاد واستهزاء بهم ..

فأرجو أن تقبل مني كلامي ..

هذا ليس أسلوب الدعوة إلى الله .. نعم نحن نغير على طريقتنا وطريقة أسلافنا وندافع عنها بقوة .. لكن على الطريقة الصحيحة .. وهي الطريقة التي علمنا إياها الحبيب الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والتي تلقاها عن ربه وهي (( ادع إلى ربك بالحكمة والموعظة الحسنة )) (( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ))

ويجب أن نراجع غاياتنا وأهدافنا .. فإن كانت الدعوة إلى الله وإصلاح ما فسد فيجب أن نرشد إلى الدرب الصحيح ونتعلم أصول الدعوة ..
وإن كانت مجرد أحقاد وضغائن نبثها .. فنحن لا نختلف كثيرا عن الوهابية إذ أن المسألة أصبحت مجرد تعصب لطريقة ومذهب .. وهذا مما لاينبغي من أتباع النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ..

تذكر فقط مواقف النبي مع مشركي مكة الذين آذوه بشتى الوسائل وطردوه من أحب البقاع إليه ومن هم هؤلاء .. قبيلته وقومه .. ولكنهم مشركين .. تخيل لو كنا مكانه .. ماذا سيكون مقدار ألمنا ونحن نُطرد ونهان من قبل أهلنا وأحبابنا .. ومع ذلك عفا عنهم يوم الفتح ..
وتذكر يوم سالت الدماء منه صلى الله عليه وسلم يوم أحد فكان يضع يديه الشريفة كي لا تصل الدماء إلى الأرض فيعذبهم الله وهو يقول : اللهم اغفر لهم فإنهم قوم يجهلون ..
صلى الله وسلم عليك ياصاحب القلب الرحيم ..

وهؤلاء الوهابية ليسوا مشركين بل موحدين مثلنا فالأولى دعوتهم بالحكمة وليست الغلظة وإن أخطأوا.. والله مظهر الحق رغم أنف المعارضين ..

أرجو أن تتمعن في كلامي وتتنبه والله هو الهادي إلى سواء السبيل ..

والعفو منكم ..

حميدو حميدو
10-01-2007, 04:07 AM
أنا اتقبل هذا النصح الجميل بكل احترام 00 وانا لست ممن يكفرون اخواننا الوهابية لكنني ادفع الظلم عن ساداتنا من علماء السلف ومن واجبنا ذلك بل من الحق والانصاف ان نفضح كل كاذب ومن الواجب تنبيه الناس من كل نكرة يتجرأ على العلماء العاملين كامثال الامام الشعراني وغيره 0000واسالك بالله يا أم العلوي لو أن احدا تعرض الى ابيك بكلمات حقيرة نابية فهل ستصمتين وتمارسي سياسة ضبط النفس ام ستردين وتحذرين الفاعلين بانهم ظلموا ابيك ووالله ثم والله ان هؤلاء العلماء اغلى من والدينا وابنائنا 0000وكل جريمتي انني قلت قاتل الله الظلم 00000 وما علاقة لوكنت فظا 000 هنا توضيح حقائق ودفع ظلم فهم يتهمون هؤلاء العلماء باعراضهم00 وادعوك لقراءة توضيح الامام الشعراني في الدس عليه 0000 فهم ينشرون هذا الدس على الملأ000 وأعد كل وهابي برد قاس جدا اذا تعرض الى اي واحد من رموز الصوفية 0000

abosllma
10-01-2007, 06:08 PM
السلام عليكم
احب ان اشارككم فى هذا المنتدى

واحب ان ابدأ بأننى من المحبين لال طه
واحب ان استفسر او ان يوضح لى اداريو المنتدى ما قاله الشيخ ابو اسحاق

هل هو يستهزىء عموما من الاولياء أم من الكتاب اللذى بن يديه

أخوكم فى الله ابو سلمـــى

أضواء البيان
10-01-2007, 10:22 PM
وهؤلاء الوهابية ليسوا مشركين بل موحدين مثلنا فالأولى دعوتهم بالحكمة وليست الغلظة وإن أخطأوا.. والله مظهر الحق رغم أنف المعارضين ..

..

هم الفرقة الناجية والطائفة المنصورة إلى قيام الساعة .

جعلنا الله وإياكم منهم

أم العلوي
10-01-2007, 10:35 PM
هم الفرقة الناجية والطائفة المنصورة إلى قيام الساعة .

جعلنا الله وإياكم منهم





ما نقول إلا ..

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

الله لايسمع منك ..

أضواء البيان
10-01-2007, 10:58 PM
ما نقول إلا ..

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

الله لايسمع منك ..


بسم الله الرحمن الرحيم

أعوذ با الله يا أختي أم العلوي ... اسأل الله أن يجعلني مجابة الدعوة
.. آمين

آنا دعوت تكوني من أهل السنة والجماعة ..

سلف الأمة الذين استقاموا على الاتباع وجانبوا الابتداع ..
. والإمام محمد بن عبد الوهاب منهم

على كل حال يا أخية .. الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

وآسفة جداً لأي إزعاج

حميدو حميدو
11-01-2007, 07:23 AM
ابو سلمى 000هو يستهزئ بصاحب الكتاب00 ولو كان الحويني يخاف الله لما أقدم على شرح ما في هذا الكتاب للناس لان الامام الشعراني قال ان الكثيرين دسوا عليه 00بل ويسخر من الشعراني ويقول مستهزئأ الفاتحة للشعراني 00ليته قبل حذاء الشعراني 0000

حميدو حميدو
18-01-2007, 04:31 AM
[هل يقبل الوقح أبو اسحاق الحويني أن نقول على شيخه الالباني الذي خالف الجمهور من العلماء بالعشرات من المسائل 000 كل كبدة ومخ ضاني وسلم على الالباني00 طبعا لايقبل اما الاستهزاء باولياء الله ونحسبهم كذلك كالامام الشعراني وغيره فلا تحلو الدروس عند الغبي ابو اسحاق الحويني الا بالتهكم على الأئمة العظام للصوفية 00 سنظل نفضح هذا الغبي حتى يتبرأ امام الملأ مما قاله عن أسياد أسياده السادة الصوفية000

محترم
18-01-2007, 04:44 AM
السلام عليكم
الالبانى دة بيعرف يقرا ولو قرا مش هيفهم
دة كلام الشعرانى عايز عقل وقلب لكن اعتقد ان الحوينى والالبانى مفتقدين للاثنين

حميدو حميدو
28-01-2007, 04:33 PM
أقسم بالله على فشل كل قناة فضائية تحارب التصوف 00 وكم ستندم أي قناة ستستضيف أعداء الصوفية كأبي اسحاق الحويني والمجرم عبد الرحمن عبد الخالق 000

أضواء البيان
29-01-2007, 12:19 PM
أقسم بالله على فشل كل قناة فضائية تحارب التصوف 00 وكم ستندم أي قناة ستستضيف أعداء الصوفية كأبي اسحاق الحويني والمجرم عبد الرحمن عبد الخالق 000

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي بدل السباب ... طالبوا بقنوات تظهر علماؤكم وتوضح منهجكم

أم توقفتم على السيد عبدالله فدعق .. واكتفيتم؟

أبا أسامة
31-01-2007, 05:00 PM
أخي الحبيب مشكلتك أنك لا تطلب العلم لتعرف السليم من السقيم
ولن أكلَّ نفسي عناء الرد عليك وإنما أقول لك : إن عنوانكك به غلط نحوي فاحش يدل أنك لم تقرأ الأجرومية قط بله العلوم الأخرى
ورحم الله من عرف قدر نفسه

ثم ألستم أنتم من تطالبوننا باحترام العلماء والتأدب معم فأين هذا الأدب حين تصف الشيخ المحدث--رضيت هذا أم أبيت فهو كذلك--بالوقح وغيرها من الألفاظ غير اللائقة وقد قيل قديما كل إناء بما فيه ينضح
فتمثل فيك قول القائل:
رمتني بدائها وانسلت

فاتق الله في نفسك واعترف بجهلك واجلس لتتعلم العلم بَدأة ولا تكن ممن يحبون الصدارة وكتابة المواضيع الجالبة للزوار فحسب
وأخلَص نيتك لله و اعرض كلامه على الشرع وانظر هل هو موافق للحق أم لا فإن كان موافقا له فاقبله ولا تبالي من أين أخذته فالنبي صلى الله عليه وسلم قبل الحق من شيطان(صدق وهوكذوب)

ووالله إني أحبك وأحب لك الخير والصلاح وأود أن ندخل الجنة من باب واحدة
أما قولك --للعلم أنا لم أقرأ الموضوع ولكني قلبت النظر سريعا في الصفحة الأولى فألفيته موضوعا لضعيفا لا يليق بالمنتدى--
أن الألباني رحمه الله تعالى خالف الجمهور في عدة مسائل فأقول لك اعلم أن الله جل وعلا لم يتعبدنا بقول الجمهور بل تعبدنا بالكتاب والسنة وكذا استنبط العلماء الإجماع أيضا ولا نعلم أحدا ممن شاع صيته في العلم يقول بحجية قول الجمهور وبعدم جواز مخالفتهم ولي معك عودة وأرجو أن تزور موضوعي والذي خصصته للحوار مع أمثالك من الطيبين والفضلاء سائلا الله أن يرزقني وإياك الإخلاص والصدق

أحبك في الله(ولئن وجدت قسوة في ردي فوالله إنه بمثابة قسوة الأم على ولدها لا لأنها تكرهه ولكن لحرصها عليه ومحبتها له)

فتى الاسلام
21-02-2007, 03:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مع اننى لا احب اسلوب (الوهابيه فى الحوار ) واشغب بعض الاحيان على اسلوب كثيرا من علمائهم عندما يتحدثون عن الكرام الصالحين ،الا اننى لا احب الطعن فى احد ولا مبارزه خصمى او محاورى بنفس سلاحه الذى يستله لمبارزتى 0

و اذ نحن ندعى لآنفسنا شرف الانتماء لطريق الساده الصوفيه الكرام فحسبنا قولهم (ان التصوف خلق فما ذاد عليك فى الخلق فقد ذاد عليك فى الصفاء)
واننى كثيرا ما اتحدث مع اصدقائى من الوها بيه ولا ارتضى اسلوبهم فى القذف ،والثب ،وتوزيع الالقاب على العلماء ، وكذلك علينا الا نرتضى لآنفسنا ما لا نرتضيه من غيرنا وهذا شئ من العدل والانصاف

السراج الوهاج
21-02-2007, 07:15 AM
نشكر الأخ حميدو على غيرته وحميته

وإن كنا نطالبه بتخفيف اللهجة في خطابه تجاه الوهابية لعلهم يقبلوا الحق كما قالت الأخت أم علوي

وهو قد أصاب كبد الحقيقة بتحذيره من أبي إسحاق الحويني !!!!

فلاشك أنه يجب التحذير من مبتدعة الوهابية من بأب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر !!!

وبحسب اطلاعي على بعض كتبه وسماعي لبعض كلامه وجدته وهابيا ألبانيا متعصبا !!!

وكان في الفترة السابقة أفحش قولا من الوقت الحالي فقد خفف القول نوعا ما بعد أن فتحت له قناة وهابية وأغدقت عليه الأموال بالملايين !!!!

ومن أمثلة فحشه وتطاوله على ما فاه به في حق السيد الشريف العلامة المحدث عبد الله بن الصديق الغماري الحسني ، في كتابه ( نهي الصحبة عن النزول بالركبة ) !!!!!!!!!!!.


وكذا تطاوله على غيره وتعصبه للأباني وعموم الوهابية !!! كما هو معروف عنه .

والوهابي أبو إسحاق الحويني اسمه الحقيقي هو حجازي بن محمد بن شريف


ولا ندري لما ذا يشهر الأول ولا يكاد يظهر الثاني إلا ما قل وفي مؤلفاته القديمة .


وهو ليس بأزهري ولم يأخذ العلم عن أهله .


ولله في خلقه شئون .

حميدو حميدو
28-02-2007, 07:08 AM
قال أبو إسحاق الحويني في شريطه (( الاتباع وأثره )) :

(( أما الرجل المصّر على المعصية ، وهو يعلم أنها معصية ، فهذا مستحل ، وهذا كفره ظاهر ، كأن يقول الرّبا أنا أعلم أنه حرام لكنني سأكله ، والزّنا حرام لكنني سأفعله ، هذا مستحّل ، واضح الاستحلال فيه ، فلا شك في كفر مثل هذا الرجل )) ا.هـ




--------------------------------------------------------------------------------


قال الشيخ الألباني رحمه الله في شرح العقيدة الطحاوية (ص 60) عند تعليقه على قول الطحاوي رحمه الله :
57 - ولا نكفر أحدا من أهل القبلة بذنب ما لم يستحله .

(( قلت ( الألباني ) : يعني استحلالا قلبيا اعتقاديا وإلا فكل مذنب مستحل لذنبه عمليا أي مرتكب له ولذلك فلا بد من التفريق بين المستحل اعتقادا فهو كافر إجماعا وبين المستحل عملا لا اعتقادا فهو مذنب يستحق العذاب اللائق به إلا أن يغفر الله له ثم ينجيه إيمانه ، خلافا للخوارج والمعتزلة الذين يحكمون عليه بالخلود في النار وإن اختلفوا في تسميته كافرا أو منافقا.
وقد نبتت نابتة جديدة اتبعوا هؤلاء في تكفيرهم جماهير المسلمين رؤوسا ومرؤوسين (( قلت : لعل الحويني منهم !!! )) اجتمعت بطوائف منهم في سوريا ومكة وغيرها ولهم شبهات كشبهات الخوارج مثل النصوص التي فيها فعل كذا فقد كفر وقد ساق الشارح رحمه الله تعالى طائفة منها هنا ونقل عن أهل السنة القائلين بأن الإيمان قول وعمل يزيد وينقص - أن الذنب أي ذنب كان هو كفر عملي لا اعتقادي وأن الكفر عندهم على مراتب : كفر دون كفر كالإيمان عندهم ... )) ا.هـ كلامه رحمه الله تعالى

الكلمة الحرة
23-04-2007, 11:03 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله، ما بال هؤلاء الوهابية لايستعرضون عضلاتهم إلا على المسلمين.

a_nawawi
24-04-2007, 01:05 AM
السلام عليكم
قال الألباني في صفة صلاته (هو)و الوهابية ص 96
ثم يقرأبسم الله الرحمان الرحيم لا يجهر بها.و كتب في الحاشية رواه البخاري و مسلم و أبو عوانة و...
و الحديث ليس في البخاري لكن في مسلم معلل برواية حديث سورة الكوثر .....
المهم قلده هذا الحويني المتمسلف المتعصب الذي يتظاهر بتعظيم الألباني و تقديسه و تبجليه ليحوز على الخلافة من بعده دون الباقي المفتونين به المتعصبين أمثال الزغاوي و غيره فعزاه أيضا في تعليقاته على منتقى الحافظ ابن الجارود رحمه الله (1/172/181)للبخاري أيضا (و كل ذلك من إهمال التحقيق و الاستسلام للتقليد و الا كيف يمكن للمحقق و من يدعي التحديث أن يعزوه لصحيح الإمام البخاري ؟؟؟
منقول من كتاب تناقضات الألباني الواضحات (ج3/87)
و سمعت الحويني في أحد الأشرطة يتبجج بأنه يخالف جمهور علماء المسلمين أن من لم يصل في الوقت لا يعيد أبدا و لا يتدارك ما فاته.
و أين هم من كلامهم الفارغ "نتبع فهم السلف "و" نحن سلفيون" و و و و و و و و كالمسدس تحسبه يصيبك و هو فارغ كلعب الأطفال رغم ذالك يفرقع
و هذا الغبي ظن أنه يحسن صنعا و نسي القاعدة الأصولية المستنبطة من حديث لا تجتمع أمتي على ضلالة
أو كلمة الصحابي الولي سيدنا عبد الله بن مسعود رضي الله عنه الذي يقول مارآه المسلمون حسن فهو عند الله حسن
و لا حول و لاقوة الا بالله
و السلام عليكم

mostafa07
24-04-2007, 12:59 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله،
اريد شريطا سمعيا (على وجه السرعة) لأحد العلماء الأجلاء وهو يرد فيه على هذا التافه المدعو ابو اسحاق الحويني،
فجزاكم الله عز وجل كل الخير على كل هذه الخدمات الجليلة التي تقدمونها لخدمة الدين والدفاع عنه من هؤلاء الدخلاء الأغبياء.

حميدو حميدو
08-06-2007, 02:08 AM
ألا يستحي من الله ان يفرح بكلمة محدث ومن أعطاه شهادة بأن يكون محدثأ وماهو تعريف المحدث 0000 فعلااا اذا اسند الأمر لغير اهله فانتظر الساعة 000 واتحدى قناتي الحكمة أو الناس أن يسمحوا بدروس لمفتي مصر العلامة علي جمعة لأنه سيفضح فكر هؤلاء الخوارج المخالفين لاجماع الأمة 00000

أضواء البيان
14-06-2007, 09:48 PM
واتحدى قناتي الحكمة أو الناس أن يسمحوا بدروس لمفتي مصر العلامة علي جمعة 00000

أظن ممكن يصير ..

تقول إحدى معلماتنا الفاضلات نتوقع دروس في يوم من الأيام في الحرمين
لدعاة المنهج الصوفي ....